Options d’inscription

  قائمة البحوث في مقياس التسويق الدولي لطلبة السنة الثالثة تخصص تجارة دولية وامداد                     

  1. النظريات المفسرة للتجارة الدولية                                                                                       
  2.  مدخل للتسويق الدولي                                                                                                   
  3. تشخيص البيئة التسويقية الدولية                                                                                      
  4. دور بحوث التسويق في استغلال الفرص التسويقية في الاسواق الاجنبية                               
  5. المنتج الدولي                                                                                                                  
  6. تسعير المنتجات في الاسواق الدولية                                                                                   
  7. توزيع المنتجات الموجهة للاسواق الاجنبية                                                                           
  8. الترويج الدولي للمنتجات في الاسواق الدولية                                                                      
  9. تقييم واختيار الاسواق الاجنبية                                                                                            
  10. طرق غزو الاسواق الاجنبية                                                                                                  
  11. التسويق الالكتروني كخيار استراتيجي للنفاذ في الاسواق الاجنبية                                           
  12. التسويق الدولي في قطاع الخدمات                                                                                   
Accès anonyme
Accès anonyme